نظام المدارس في الولايات المتحدة

الحكومة الفيدرالية لا المدارس العامة, بدلا من 50 دولة لديها ادارة التعليم يحدد المبادئ التوجيهية للمدارس. فى الولايات المتحدة, التعليم الزامى حتى سن 16 الى 18 حسب الفرد.

 

هيكل نظام مدارس ولاية نيويورك هو كما يلي:

  • في ولاية نيويورك ، الأطفال الذين سيكونون في الخامسة من العمر بحلول الأول من كانون الأول / ديسمبر سيدخلون رياض الأطفال. كما تقدم العديد من المناطق التعليمية برنامجًا اختياريًا لما قبل الروضة. من الصف الأول حتى الصف الثاني عشر يتبع للسنوات الاثني عشر القادمة.

 

 

مرحلة ما قبل المدرسة هي النوع الأول من التعليم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 4 سنوات. في العديد من الأماكن ، يحضر الأطفال في عمر 3 سنوات الحضانة يومين في الأسبوع ، والأطفال في سن 4 سنوات لمدة 3 أيام في الأسبوع. تركز مرحلة ما قبل المدرسة بشكل أكبر على النمو البدني والاجتماعي والعاطفي للأطفال الصغار ، وبدرجة أقل على “التعليم”. في كثير من الأحيان يتم تقديم مرحلة ما قبل المدرسة إلى القراءة والكتابة والحروف الأبجدية – ولكن في وقت مبكر جدا. لا يتوقع من طلاب المدارس عموما أن يتقنوا ذلك. لا تقدم مدارس التعليم العام عادةً مرحلة ما قبل المدرسة ؛ بدلا من ذلك يتم توفيرها من قبل الكنائس ، و daycares ، أو التعاونيات.

 

والخطوة التالية هي رياض الأطفال ، والتعليم المدرسي للأطفال في سن 5 سنوات. هو اختياري بشكل عام (على الرغم من المستحسن). في بعض المناطق ، لا يستمر اليوم الدراسي إلا في اليوم. توفر معظم مناطق المدارس العامة رياض الأطفال للأطفال داخل منطقتهم.

 

بعد ذلك ، تبدأ المدرسة الصفية. هذه هي السنة الإلزامية الأولى للتعليم المدرسي للأطفال. وعادة ما يبدأ في الخريف بعد عيد ميلاد الطفل السادس ، على الرغم من أنه في بعض المناطق يسمح للأطفال في سن الخامسة الذين يقتربون من عيد ميلادهم السادس بالدخول إلى الصف الأول.

وينقسم هذا عادة إلى مدرسة ابتدائية (الصف الأول – الثالث) ، والمدرسة المتوسطة (الصف الرابع إلى الثامن) ، والمدرسة الثانوية (الصف التاسع إلى الثاني عشر). قد تختلف ، ولكن هذا هو التقسيم الأكثر شيوعًا.

تُستخدم المصطلحات التالية لوصف الطلاب في الصفوف من التاسع إلى الثاني عشر ؛ كما أنها تستخدم للطلاب الجامعيين

طالبة: الصف التاسع / السنة الأولى من الكلية (الاستخدام الأمريكي لكلمة “الكلية”)
السنة الثانية: الصف العاشر / الثاني من الكلية
المبتدئ: الصف الحادي عشر / السنة الثالثة من الكلية
الأقدم: الصف 12 / السنة الرابعة من الكلية

 

الحضور

في معظم أجزاء الولايات المتحدة ، يكون الحضور المدرسي لمدة 5 أيام في الأسبوع (من الاثنين إلى الجمعة) ، وتسعة أشهر (180 يومًا) من السنة. عادة ما يكون يوم دراسي كامل من 7-8 ساعات ، بما في ذلك استراحة لتناول الغداء ، باستثناء الأنشطة اللامنهجية مثل الرياضة.

تبدأ السنة الدراسية عموما في أي مكان من منتصف أغسطس إلى أواخر سبتمبر ، وتنتهي عموما في أي مكان من منتصف مايو إلى أواخر يونيو (على الرغم من أن الأيام الثلجية في المناطق الشمالية يمكن أن تدفع في بعض الأحيان في يوليو). هناك فترتان رئيسيتان خلال العام الدراسي هما العطلة الشتوية (غالباً ما تسمى عطلة عيد الميلاد) – عادةً لمدة أسبوعين ونصف في شهر ديسمبر ، وكسر الربيع – أسبوع واحد في أواخر شهر مارس (أحيانًا في بداية أبريل).

عموما ، يذهب الأطفال الأصغر سنا (الصفوف 3 أو أقل) إلى المدرسة لمدة نصف يوم فقط.

الكلية والجامعة

I

في الولايات المتحدة ، الكلمات “الكلية” و “الجامعة” قابلة للتبادل في الغالب ، ومعظم الناس خارج الولايات المتحدة ، هم.

يقدم كلاهما الدورات التي تفي بمتطلبات الحصول على درجات الزمالة ، البكالوريوس ، والدراسات العليا. تستغرق شهادة الزميل عادة سنتين لإكمالها ؛ برنامج البكالوريوس يأخذ 4. مدرسة الدراسات العليا اختيارية للطلاب الذين يرغبون في الذهاب إلى أبعد من ذلك في مجال دراستهم المختار.

يمكن أن تكون الكليات والجامعات إما عامة أو خاصة.

هناك العديد من المدارس التي تحمل أسماء متشابهة ، لذلك من المهم أن تكون مدركًا أن شيئًا مثل “كلية بوسطن” و “جامعة بوسطن” هما مدرستان مختلفتان. ومع ذلك ، فالأمر متروك لتقديرك الخاص بشأن تحديد الخيار الأفضل. بدلاً من اسم المدرسة ، انظر إلى الدورات التي يتم تقديمها ، وقرّر استنادًا إلى اهتماماتك.

 

 

من أين أبدا

بمجرد معرفة المستوى الذي أنت فيه ، يجب عليك الاتصال بالخدمات الاجتماعية المحلية ، التي يمكن أن توجهك إلى المدرسة / الوكالة المناسبة ، وتعطيك معلومات أكثر تحديدًا عن منطقتك.

عادة ما يلتحق الطلاب بالمدارس في المنطقة التي يعيشون فيها.

لدى حكومة مقاطعة بروم قائمة كاملة بجميع الدوائر التعليمية والمعاهد التعليمية على موقعها الإلكتروني. يرجى زيارة الموقع أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول المؤسسات الفردية –