التأشيرات والبطاقات الخضراء

visa

قائمة تأشيرات العمل في الولايات المتحدة

 تأشيرات

تأشيرات  لغير المهاجرين هي للأفراد المهرة والمتعلمين العاملين في مهن متخصصة. تسمح تأشيرة  للعمال الأجانب بالعمل مؤقتًا لصاحب عمل معين.

 تأشيرات

تتوفر تأشيرات العمال الزراعيين الموسميين (H2-A) للعمال الزراعيين الأجانب للعمل في الولايات المتحدة ، نظراً لوجود نقص في عاملات المنازل. تختلف متطلبات الأهلية حسب نوع التأشيرة ونوع الوظيفة.

 تأشيرات

تأشيرات J-1 هي تأشيرات تبادل الزوار المتاحة للأفراد الذين تمت الموافقة على مشاركتهم في برامج الزائر لتبادل العمل والدراسة.

تأشيرات

تتوفر تأشيرات مؤقتة غير زراعية (H-2B) للعمال الأجانب في الحقول غير الزراعية للعمل في الولايات المتحدة ، نظراً لوجود عدد غير كافٍ من العمال المنزليين لشغل هذا المنصب. تستخدم تأشيرات H-2B بشكل عام للوظائف المؤقتة ، على الرغم من أنها ليست زراعية – على سبيل المثال ، الوظائف في جبال التزلج أو المنتجعات الشاطئية أو المتنزهات الترفيهية.

البطاقات الخضراء

من الممكن أن تصبح مقيماً دائماً (حامل البطاقة الخضراء) للولايات المتحدة من خلال وظيفة أو عرض توظيف.

البطاقة الخضراء اليانصيب

يعد برنامج يانصيب البطاقات الخضراء السنوي (برنامج تأشيرات الهجرة المتنوعة) فرصة للمهاجرين المحتملين للحصول على وضع كمقيم قانوني دائم في الولايات المتحدة الأمريكية.

تأشيرات عمل الولايات المتحدة

تتوفر أنواع مختلفة من تأشيرات العمل للمواطنين الأجانب الراغبين في العمل في الولايات المتحدة بما في ذلك تأشيرات العمل المؤقتة وتأشيرات العمل الموسمية وتأشيرات عمال التبادل.

كيفية الحصول على البطاقة الخضراء

هناك أربع طرق رئيسية متعلقة بالوظيفة للحصول على البطاقة الخضراء ، بما في ذلك: البطاقة الخضراء من خلال عرض عمل ، حيث يمكن للفرد التقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء بعد تلقي عرض رسمي للعمل في الولايات المتحدة.
البطاقة الخضراء من خلال الاستثمار ، حيث يقوم الفرد بإنشاء مشروع يخلق وظائف جديدة في الولايات المتحدة.

البطاقة الخضراء من خلال الالتماس الذاتي ، حيث يمكن للأفراد المميزين ذوي القدرات الاستثنائية ، أو الأفراد المحددين الذين يمنحون تنازل عن المصلحة الوطنية ، تقديم بطاقة خضراء لأنفسهم.

فئة خاصة البطاقات الخضراء ، والتي تشمل العمال في فئات المهاجرين الخاصة الراسخة ، مثل المذيعين والموظفين الدوليين والعاملين الدينيين ، على سبيل المثال.